هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليونيل ميسى للـ uefa :" رونالدينيو ساعدنى كثيرا ، وانا ممتن جدا له "

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mr.lool

المساهمات : 5

ليونيل ميسى للـ uefa :" رونالدينيو ساعدنى كثيرا ، وانا ممتن جدا له " Empty
مُساهمةموضوع: ليونيل ميسى للـ uefa :" رونالدينيو ساعدنى كثيرا ، وانا ممتن جدا له "   ليونيل ميسى للـ uefa :" رونالدينيو ساعدنى كثيرا ، وانا ممتن جدا له " Icon_minitimeالإثنين فبراير 23, 2009 1:24 pm

2009-2-20

اجرى موقع اليوفا مقابله مع نجم برشلونه الاسبانى الارجنتينى ليونيل ميسى تحدث فيها عن زميله السابق فى البرسا رونالدينيو.

كيف اصبح الوضع فى البرسا بعد رحيل رونالدينيو؟

ميسى : لم يتغير شيئا فى الفريق. رونالدينيو قدم الكثير للنادى ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك. لكن فى بعض الاحيان الدورة تصل لنهايتها. اعتقد ان هذا ما حدث له فى اخر موسما له فى البرسا والذى عاش فيه لحظات صعبة. ربما يكون برشلونه قد فقد لاعبا مهما، لكننا لدينا فريقا ممتاز يستطيع ان يقوم باشياءا عظيمه فى الليجا ودورى الابطال.

كيف كانت مرحلة نموك فى البرسا معه ؟

ميسى : رونى ساعدنى كثيرا فى البداية. حينما صعدت للفريق الاول ساعدنى فى الكثير من الامور وكنت اتعلم معه كل يوم شيئا جديدا فى الحياة ، ايضا علاقتى ببقية زملائى. لن انسى ابدا المعامله التى عاملونى بها ، اشياءا كهذه تثبت بأنهم اشخاص رائعون جداً. فى الملعب كان افضل زميل لعبت بجواره على الاطلاق ، معه اصبحت الامور اسهل بكثير .

هل لازلتم على علاقة سوية ؟

ميسى : بالتأكيد، ولا يمكننى ان انساه ابدا. لقد كنا قريبون جدا من بعض حينما كنا نلعب معا. وكما قلت فهو كان دائما رائعا وسارا بالنسبة لى.
http://www.tagged.com
ya3qa

المساهمات : 17

ليونيل ميسى للـ uefa :" رونالدينيو ساعدنى كثيرا ، وانا ممتن جدا له " Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليونيل ميسى للـ uefa :" رونالدينيو ساعدنى كثيرا ، وانا ممتن جدا له "   ليونيل ميسى للـ uefa :" رونالدينيو ساعدنى كثيرا ، وانا ممتن جدا له " Icon_minitimeالسبت يوليو 25, 2009 11:20 am

مشكور و ما تقصر cheers lol! يا MR. lol!

ليونيل ميسى للـ uefa :" رونالدينيو ساعدنى كثيرا ، وانا ممتن جدا له "
صفحة 1 من اصل 1